Powered By Blogger

Senin, 11 Januari 2010

artikel bahasa arab

اسم : اسوة حسنة (uswatun hasanah)
الفصل : PBA / A
في بعض المشاكل ونحن غالبا ما تواجه هذه المشكلة التي تأتي على التعليم في بلدنا ، لا سيما في حالة إندونيسيا. المشكلة بالقلق إزاء نوعية من التعليم منخفضة. وفقا لمؤسساتنا التعليمية الخبير عبد الرحمن الصريف وهو أن التعليم في الوقت الحاضر ، انها تستند إلى استعراض للتعليم في الجمالية والتعليمية جوانب التنمية قد أصبحت أكثر البلدان تقدما ، جيراننا. بلدان مثل اليابان والصين وانجلترا وغيرها. انهم يعيشون عموما البلد الذي يرى أن التعليم هو أهم شيء لأنه ، في المبدأ ، يجب دمجها العقل البشري أن يكون مع تنمية متطورة بشكل متزايد. نحن نعرف أن الدولة اليابانية ، وينظر اليه من منظور القدرة على أن اليابان هي العالم رقم واحد التعليم التي يمكن أن تتحول إلى عملية البرنامج التي يمكن أن تخلق المنتج الذي هو عن الاشياء الخلق. الثلاجة والتلفزيون والإذاعة ، وسيارات ، وهكذا دواليك التي هي كلها مصنوعة من اليابان نفسها. 

من هنا السؤال لماذا نشعر أننا لا يمكن أن تكون مثل هذه البلدان من جيراننا الذين يمكن أن تقف وحدها ، والتي يمكن أن تصبح مستقلة ، ويمكن أن تتولى أمرها بنفسها دون تدخل من بلدهم من قبل الغرباء. بالتالي ، في إعادة النظر في هذه القضايا دعونا نرى ونحن تقليد التعليم هناك من الطريقة التي يمكن أن تنجح كيف يمكن تطوير وكيف. حتى يتسنى لنا كما لجيل الشباب الذي لا يغيب عن المدرسة لمتابعة هذا التطور. التعليم اساسية الحالي في هذه القضية ينبغي أن تكون قادرة على تقديم مخطط لدينا التخطيط التربوي. هذا المخطط خاص لتحسين التعليم لدينا أكثر تقدما والتعليم على نحو متزايد جعل البلدان النامية. الأولويات في مجال التعليم هو أنه يمكن أن ينظر إليه من نوعية وكيفية جهودنا التعليمية يمكن أن تعترف بها الدولة في آخر ، وحتى الآن لجيل الشباب يجب أن يتعلموا ذلك من الصعب في مجال التعليم حتى يتمكنوا من رائحة بلدنا الحبيب اندونيسيا. مع ذلك العديد من المراهقين هذا هو عندما نرى مستوى الحدة الفكر أو من الذكاء كانت مختلفة ومتنوعة كذلك. هناك فوق المتوسط وبعض الذكاء أقل من المتوسط ، وهناك ونحن في الواقع لا تبدو شخص من حيث معدل الذكاء ، لكننا نرى ما اذا كان مراهقا في المدرسة إنجازه. 

من الملاحظات التي كان لي تخطيط نوعية تعليمنا يشعر بالاسف حقا الحكم على الدول الاخرى كانت منخفضة لانهم يعتقدون ان جيل الشباب اليوم عموما لا يركز على التعليم من أجل سبيل المثال ، ngedrugs العديد من المراهقين والمراهقات العديد من يتغيب عن المدرسة الكثير من المراهقين وغيرهم tawuran. هذه الظاهرة التي أجد أن هذا صحيح بالنسبة لحكومتنا وخاصة في تهمة تعليمنا باتت عاجزة. حيث لدينا رد فعل الحكومة في التعامل مع الجيل الحالي من السهل ان تكون هكذا. لأننا تقليد الفكر أيرلندي سوكارنو. السيد كارنو تستخدم فقط الناس العاديين الذين هم الكثير من الناس اتهموا زورا من قبل المدرسة ، وتعلم كيفية الاستفادة من ذلك ، أصبح رئيسا. ولديه الكثير لخلق هذا الجو من الهدوء لأنه يقلده.



Tidak ada komentar:

Posting Komentar